عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4846 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
الأحد, 24-أبريل-2011
لحج نيوز - مصورة اعراس جدة لحج نيوز/جده -
استيقظت أسر سعودية يوم الخميس الماضي على فاجعة القبض على مصوّرة حفلات الزواج والمناسبات في مدينة جدة "أم لينا"، والتي استطاعت في مدة وجيزة تكوين شهرة واسعة بين الأسر السعودية في جدة، إضافة إلى كسب ثقتها في تصوير الزواجات والمناسبات النسائية الخاصة.

إذ هرع عدد كبير من أولياء الأسر الذين فُجعوا بالقضية إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي البوادي محاولين الحصول على صور عائلاتهم وحفلاتهم الخاصة التي قامت بتصويرها وتجهيزها هذه المرأة وعدد من العمالة الوافدة، بعد أن علموا بوجود نسخ احتياطية لدى المصوّرة كانت تسرّب في محاولة لابتزاز تلك الأسر؛ لتتسبّب في كارثة اجتماعية.

وفي التفاصيل: وردت معلومات مؤكّدة لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز البوادي بجدة عن وجود مصورة من الجنسية الإندونيسية تقوم بتصوير الحفلات النسائية والاحتفاظ بنسخ احتياطية لديها وشبكتها من العمالة الوافدة المحترفة في النسخ والدبلجة والتعامل مع الحاسبات والجوالات ومواقع الإنترنت من الجنسية المصرية واليمنية وغيرها، وتسرّب هذه الصور؛ بغرض بيعها وترويجها لأصحاب محالّ الجوالات ومواقع الإنترنت.

وتمكَّنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من القبض على المصوّرة وعدد من الأفراد العاملين معها، ومن بينهم شخص مصري الجنسية ادّعت أنه زوجها، وتم ضبط المعمل الخاص بها في شقة بحي الصفا شمال جدة.

ووجدت الهيئة في المعمل الذي تمّ ضبطه ألبومات وأفلاماً لزواجات وحفلات نسائية وصوراً شخصية لفتيات بملابس أعراس وغيرها، وكان من أخطر ما تمّ ضبطه في المعمل وجود قوائم بأسماء وعناوين وأرقام الفتيات والأسر التي تم تصويرها مُرفَق بها الصور والأفلام وبعضها يعود إلى فترات قديمة، ما يدلّ على أن هذه الشبكة كانت تنوي توزيعها وهو ما كان سيتسبّب في كارثة اجتماعية في حال تسرّب تلك الصور لمواقع الإنترنت وغيرها أو ابتزاز تلك الأسر وحدوث مشاكل زوجية خطيرة وأسرية خطيرة.

وتمّت إحالة القضية إلى الجهات المختصة؛ لإكمال التحقيق ومحاكمة هذه الشبكة شرعاً، وإتلاف جميع ما ضُبِط لديهم من صور ألبومات وأفلام وغيرها.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)