عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4846 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - تامر وشيرين

الأربعاء, 22-فبراير-2012
لحج نيوز/القاهرة:متابعات -
قرر مجلس إدارة "نقابة العاملين بالمهن الفنية" بمصر إيقاف جميع التعاملات الفنية، وخاصة الموسيقية، مع جميع الفنانين التونسيين، ردًا على قرار وزير الثقافة التونسي بمنع الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان تامر حسني من المشاركة فى مهرجان قرطاج. وقال الفنان وائل الطناحي -نقيب الموسيقيين ورئيس شعبة الموسيقى بالنقابة- إن النقابة عقدت اجتماعًا طارئًا لمجلس الإدارة، برئاسة الدكتور نبيل رزق، لدراسة ما يتخذ من إجراءات قانونية لمواجهة هذا القرار الذي لا ترى فيه النقابة أية مبررات مقنعة أو أسباب تؤدى إلى اتخاذ مثل هذا القرار.

وأضاف أن النقابة قررت -من باب المعاملة بالمثل- إيقاف التعامل مع الفنانين التونسيين إلى أن يقوم وزير الثقافة التونسي بإعلان الأسباب التي جعلته يأخذ مثل هذا القرار، على أن تكون أسبابا قانونية سليمة ومقنعة للشعب المصري ولنا كفنانين مصريين، بحسب صحيفة الوفد المصرية.

وأشار طناحي إلى أن النقابة تأسف لاتخاذ مثل هذا القرار، المشروط برد وزير الثقافة التونسي وتوضيح موقفه القانوني، وذلك لحفظ كرامة الفنان المصري خارجيا وداخليا.

وأثار إعلان وزير الثقافة التونسي مهدي مبروك بأن المطربات اللاتي تعتمدن على العري سيتم منعهن من المشاركة في مهرجان قرطاج الموسيقي المقرر في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، جدلا كبيرا داخل تونس وخارجها.

وكان مبروك المنتمي إلى حزب النهضة الإسلامي قال: "سنسعى إلى الارتقاء بمهرجان قرطاج في 2012، حتى تكون خشبة المسرح تليق بتونس وثقافة تونس، ولكن لن يتحول قرطاج إلى مهرجان للعري، كما كان في السابق".

وأضاف أنه يخشى من تكرار تحول الحفلات إلى العري، وخلق صورة سلبية عن السيدات، وقال: مشاركة نانسي عجرم وإليسا في قرطاج على جثتي، وكذلك الحال بالنسبة للمصريين تامر حسني وشيرين عبد الوهاب.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)