عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4846 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - فضيحة مهرجان المؤتمر وحشود السبعين

الخميس, 28-فبراير-2013
لحج نيوز/:كتب-منصور حزام -
من منا لايذكر الازمة التي عاشتها بلادنا العام 2011م .
من منا لم يسمع يوما الاعلام يتحدث عن قيام الرئيس علي عبدالله صالح بتوجيه قادة الوحدات العسكرية والامنية والدفاع الجوي والامن القومي بالنزول الى ميدان السبعين طبعا(بعد تغييرالزي العسكري), واخراج الموظفين من المكاتب الحكومية والمؤسسات ,,,وخروج طلاب المدارس والمدرسين بالامر الى السبعين .والاسيتم الخصم على الغائبين وضرب الطلاب غير المشاركين ..لماذا؟لمواجهة مسيرات الستين .
اليوم خرج المؤتمريين في مليونية ومهرجان جماهيري دون (العسكريين المتنكرين بالزي المدني ,ولم نرى التربويين يخرجون من المدارس لقيادة طلابهم ولم نشاهد الموظفين الحكوميين يتركون مكاتبهم وكانت حافظات الدوام جاهزة في ايدي الاخوان للتشطيب ومن ثم الاقصاء ولم ولم ولم الخ ..
حجج واهيه واكاذيب باطلة يطبخها اعلام الدجل والافتراء مقابل عمالة رخيصة وتقليد اعمى للاخرين .

ابواق النفيروالكذب والتضليل افتضحت اليوم لدى من كانت على اعينهم غشاوة ..
فالجميع لم يسال نفسه حقيقة اين وكيف ومتى ,اين الموظفين اليوم لم يحضروا رغم ممارسات الاقصاء في حق المؤتمريين منهم ,كيف المدارس تعمل اليوم اصبحت وامست في ايديهم ,ومتى كان حضور هذا الطوفان المؤتمري ,ومن اين اتوابهم .
هؤلاء هم قطرة من بحر ومجموعة من كثرة اتوا من بعض المحافظات فقط وليس جميعها ,اتوا ليقولوا نعم لزعيمنا نعم للامن والاستقرار نعم للوحدة .. جئنا نبادل قائدنا الوفاء عدنا الى ميدان الشرعية مجددين العهد للوطن
وقيادتة بؤلاء موتمري خالص حتى النخاع .اثبتوا ذلك ,بل واكدوا ان المؤتمر كبيروقوة لايستهان بها وبشريحة واحدة (الله الوطن الثورة الوحدة).
فهاهي خفافيش الظلام وايادي الخراب والارتهان وماان انتهى الحفل المليوني الذي حضرته حشود لم يكن أحد يتوقعها خرجت تلك الخفافيش من هول صدمتها بذلك السيل البشري العارم.سارعت قناة سهيل للدعوة الى مسيرة غدا تطالب بمحاكمة (الرئيس السابق) .. تبعتها وسائل الاعلام الاخرى لحزب الاصلاح .. تارة تدعي ان الصور استعانت بها قناة المؤتمرمن لقطات لمسيرات سابقة ..(لكل داء دواء الاالحماقة اعيت من يداويها) اعلامهم مازال لم يستوعب فراح يتخبط هذا مدبلج وذاك تصوير قديم ..ويدعو لاقامة مسيرة لتفعيل الخدمة القطرية ووو..
رغم ان مهرجان مليونية الوفاء نقلت مباشرة على الهواء فعلى من تكذبون وتغالطون ولاجل من وماالثمن .ليرضى عنكم اسيادكم في الدوحة وسكان البدرومات مصاصي دماء الشعب .
فها هي الايام تفضح اكاذيبكم ايها الحاقدون على الوطن .
(قل موتو بغيظکم انه عليمآ بذات الصدور)صدق الله العظيم .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
thayer (ضيف)
02-03-2013
قالو ان المفاجئة من الحشود الهائلة حولة الدقون الحمراء والملونة الى عديمة اللون

ابن اليمن (ضيف)
01-03-2013
الله الله عليك يا استاذ منصور ..لقد وضعت يدك على مربط الفرس الذي كان يستعين به دعاة الفتنه والطائفيه ..لكن هم قد استبقوا ذلك بان قالوا بان وزارة الشباب هي التي تكفلت بتلك !! انظر الى اي مستوى من الانحطاط والتعفن الاخلاقي قد هبطوا

لست مؤتمريا ولكني من أنصاره (ضيف)
28-02-2013
صدقت يا كاتب المقال. فقد أرعب المؤتمريون العالم داخليا وخارجيا بقوتهم وتماسكهم ووقوفهم إلى جانب زعيمهم، حيث والمعروف والوضع الطبيعي بأن ترك أي رئيس للسلطة وتوليها جهة أخرى تذهب الولاءات للسلطة الجديدة بإعتبار أن ولاءات التابعين لأي رئيس يكون أساسها المصلحة. وقد أثبت المؤتمرين عكس هذه النظرية بوقوفهم بجانب زعيمهم. عاش المؤتمر حزب الشعب وحزب الأحزاب حراً أبياً وعاشت اليمن حرة أبية موحدة آمنة ومستقرة. تحياتي،



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)