عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4846 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - الدكتور- اللواء عبده الترب

الأحد, 06-أبريل-2014
لحج نيوز/صنعاء -
قدم وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب تقريراً أمنياً إلى مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الأحد بشان مستجدات الأوضاع الأمنية على مستوى الجمهورية، والجهود المبذولة للتعامل معها، والتصدي للأعمال الإرهابية والإجرامية التي تستهدف امن واستقرار الوطن.

وقدم وزير الداخلية لمجلس الوزراء إيضاحات حول الهجوم الإرهابي الذي استهدف المنطقة العسكرية الرابعة، والنجاح الذي حققته قيادة وضباط وصف وجنود المنطقة في إفشال هذا العمل الإرهابي وسحق عناصره الإجرامية الإرهابية والقضاء عليها.. لافتا إلى المعلومات الأولية حول هوية المتورطين في جريمة استهداف نقطة تفتيش بوادي (هينين) بمديرية القطن محافظة حضرموت، والذي راح ضحيته أحد الضباط وأربعة أفراد وجرح جنديان آخران.

وتطرق التقرير إلى الحوادث الأمنية الأخرى التي شهدتها بعض المحافظات خلال الأسبوع الماضي وتعامل الأجهزة الأمنية والدفاعية معها، بما في ذلك النجاحات المحققة في ضبط عدد من العناصر الإرهابية، والمتهمين في تلك الجرائم والحوادث.

بدوره,حيا مجلس الوزراء عاليا التصدي البطولي والموقف الشجاع الذي سجلته قيادة ومقاتلو المنطقة العسكرية الرابعة خلال تصديهم البطولي وإفشالهم للعمل الإرهابي الغادر، والذي يعكس الجاهزية العالية واليقظة الامنية والتحرك السريع للتعامل مع هذه العناصر الإرهابية التي تعادي الحياة والوطن.. مترحما على جميع أرواح الشهداء الأبرار من إبطال القوات المسلحة والأمن البواسل الذين سقطوا وهم يدافعون عن امن واستقرار الوطن.. متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وناشد مجلس الوزراء في سياق مناقشته للأوضاع العامة ، كافة القوى والأطراف السياسية المختلفة إلى ترشيد خطابها السياسي والإعلامي بما يخدم المصلحة الوطنية العليا والوفاق الوطني والجهد الوطني الجامع للعبور بالوطن إلى شاطئ الأمان .. مؤكدا على ضرورة وقف المناكفات السياسية، فالوطن وطن الجميع والكل شركاء فيه، ما يحتم العمل الجماعي بروح المسئولية الوطنية والأخلاقية للحفاظ على أمنه واستقراره، وتوحيد الجهود للسير قدما نحو انجاز بقية متطلبات المرحلة الانتقالية الجارية للانطلاق نحو التنمية والنهوض وتحقيق التطلعات والتقدم الذي ينشده الجميع .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)