عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4940 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - اقرت وزارة التربية والتعليم اليمنية اجراء امتحانات النقل في 23 شعبان الموافق 30مايو الجاري ليشكل هذا القرار إضافة اخرى لنجاحات الوزارة وتأكيد على الصمود في وجه العدوان الغاشم .

السبت, 07-مايو-2016
بقلم/حسان الحجاجي -
اقرت وزارة التربية والتعليم اليمنية اجراء امتحانات النقل في 23 شعبان الموافق 30مايو الجاري ليشكل هذا القرار إضافة اخرى لنجاحات الوزارة وتأكيد على الصمود في وجه العدوان الغاشم .
وهنا اسجل كل الاحترام والتقدير للرجل الذي يعمل بصمت الاخ نائب وزير التربية والتعليم القائم باعمال الوزير الدكتور عبدالله الحامدي الثابت على مواقفه الوطنية المخلصة حيث استطاع قيادة الوزارة بكفائة واقتدار عاليين لمواصلة التعليم بكل مراحله في عموم المحافظات اليمنية ومنها تلك التي شهدت وتشهد معارك ضارية من جهة وتعرضت لغارات مكثفة من قبل طيران العدو من جهة اخرى .
ولأن الرهان الكبير مستقبلا هو على بناء جيل متعلم فان ذلك منوط بوزارة التربية والتعليم والجهات الاخرى ذات العلاقة وها هي الوزارة وبإمكانياتها الشحيحة أصلا تؤدي دورها بنجاح رغم التحديات والصعاب الناتجة عن العدوان والحرب الداخلية اللذان عطلا كثير من المصالح الوطنية في مختلف القطاعات إلا ان قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بالدكتور الحامدي حرصت على استمرار العملية التعليمية وأوجدت البدائل لتعليم ابنائنا وبناتنا في المناطق التي تعرضت فيها المدارس للقصف الجوي والتدمير الممنهج للصروح التعليمية .
كما والحال كذلك قدمت الوزارة كافة التسهيلات للطلاب في الالتحاق بالمدارس الواقعة في نطاق نزوح اهاليهم بمختلف المناطق والمحافظات حرصا منها على عدم تعطيل الدراسة وحرصا منها وللعام الثاني على التوالي على تحقيق الرهان الكبير في بناء جيل متعلم بعقول نقية من الأيديولوجيات المذهبية المتعصبة لأيا من اطراف الصراع بالساحة اليمنية .
ومما سبق اقول شكرا وزارة التربية والتعليم على هذا الثبات والصمود ، شكرا على هذا الحرص على تعليم ابنائنا في وقت نفذ فيه المتأبطون شرا لبلادنا كل اشكال العنف والقتل والعدوان ومن ذلك استهداف المنشئات التعليمية المختلفة ، شكرا دكتور عبدالله الحامدي على ثباتك ووفائك لوطنك وشكرا لكل اصحاب المبادئ والقيم والمواقف الوطنية الثابتة.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)