عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4847 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - دعا وزير الصناعة والتجارة  عبده محمد بشر القطاع الخاص إلى المبادرة في التعامل مع مشروع البطاقة السلعية التي تأتي تلبية لإحتياجات الموظفين في ظل عدم وجود مرتبات وضمان توفر السلع الإستهلاكية

السبت, 29-أبريل-2017
لحج نيوز_صنعاء -
دعا وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر القطاع الخاص إلى المبادرة في التعامل مع مشروع البطاقة السلعية التي تأتي تلبية لإحتياجات الموظفين في ظل عدم وجود مرتبات وضمان توفر السلع الإستهلاكية وانسيابها في الأسواق بما يلبي إحتياجات المستهلك منها وخاصة قبل حلول شهر رمضان المبارك.
وأكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية تقدم التسهيلات الحكومية الممكنة للقطاع الخاص بما يعود ذلك بالنفع على الجانبين ، لافتا في اجتماع عقد برئاسته اليوم السبت إلى ضرورة التنسيق بين الوزارة ومالكي المولات وتشكيل لجنة مشتركة لتحديد آلية موحدة تضمن إستفادة الموظفين من مزايا البطاقة السلعية بدون حدوث أي معوقات إضافة إلى تحديد آلية لتعامل أصحاب المولات مع موردي السلع الأساسية.
واستعرض الإجتماع الذي ضم القائم بأعمال وكيل قطاع التجارة الداخلية في الوزارة منذر الشرجبي ومدير مكتب الصناعة بالأمانة خالد الخولاني ومدير مكتب الصناعة بصنعاء أمين شايع، وعدد من أصحاب المولات التجارية بالأمانة وصنعاء، الصعوبات التي تواجه أصحاب المولات في صرف القسائم الشرائية لموظفي الجهات الحكومية وغيرها.
من جانبه قال علي حمود صالح القرماني، نائب المدير العام لمؤسسة أبو نبيل القرماني للتجارة والاستثمار، أحد التجار المزودين : مستعدين لتغطية جميع احتياجات موظفي الوزارات كما وعدنا وزارة الصناعة والتجار في المرحلة الأولى وفي إطار التوسع خلال المرحلة الثانية بالمحافظات الأخرى لتمثل الخدمة كافة موظفي القطاعات الحكومية والمختلط التي ستسهم في رفع المعاناة عن الموظفين ودعم الحكومة كحل لأزمة السيولة وصعوبة صرف المرتبات وعدم توفر السيولة النقدية لدى البنك المركزي اليمني.
مشيراً: هناك العديد من التحديات التي تواجهنا منها توفير العملة الصعبة لشراء المنتجات والسلع الاستهلاكية ونعول على وزارة الصناعة أن يكون لها دور كبير في حل هذه الاشكالية بالتعاون مع البنك المركزي وهذا أهم مشكلة يعانها منها التاجر اليمني.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)