عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4847 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - حضر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، حفل عشاء إتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي 2010 "آفاق 30 عاماً جديدة" مع صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر وفخامة

السبت, 10-أبريل-2010
لحج نيوز/خاص: فراس اليافعي-الرياض -

حضر صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، حفل عشاء إتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي 2010 "آفاق 30 عاماً جديدة" مع صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر وفخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشيل سليمان ومعالي رئيس الوزراء ووزير خارجية دولة قطر سمو الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني في عاصمة دولة قطر. وأقيم الحفل تحت رعاية سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.
أعلنت شركة المملكة القابضة مؤخراً عن إبرام عدة اتفاقيات بين كل من شركة فيرمونت رافلز القابضة الدولية للفنادق (FRHI) وشركة فويجر وشركاه المحدودة Voyager Partners Limited وشركة الديار القطرية للاستثمارات الفندقية والعقارية المحدودة. شركة فويجر وشركاه المحدودة Voyager Partners Limited هي شركة استثمار خاصة تقع في جزر الكايمن. وشركة الديار القطرية للاستثمارات الفندقية والعقارية هي فرع لشركة الديار القطرية، وهي إدارة الإستثمارات الرئيسية لجهاز الإستثمار القطري. ويعتبر جهاز الإستثمار القطري الذراع الإستثماري السيادي لدولة قطر.
وعلق الأمير الوليد: "تحالف استراتيجي بين شركة المملكة القابضة ودولة قطر يمهد الطريق (إن شاء الله) لمشاريع مستقبلية في نطاقات مختفلة".

وقد تضمن الإتفاق استحواذ فويجر على 40% من شركة فيرمونت رافلز القابضة الدولية للفنادق FRHI مقابل مبلغ نقدي واعتبارات أخرى. كما وافقت شركة الديار القطرية للاستثمارت الفندقية والعقارية المحدودة على إعطاء عقود إدارة مستقبلية لفنادق سوف يتم تحديدها لتصبح اما فيرمونت Fairmont أو رافلز Rafflesأو سويس هوتلز Swissotel. وبالإضافة فإن شركة الديار القطرية ستقوم بالتعاون مع كل من ملاك الأسهم وفيرمونت رافلز في مجال إدارة الفنادق العالمية عندما تتوفر الفرص المناسبة في المستقبل. ونتيجة لهذة الإتفاقيات تعتبر شركة المملكة القابضة ثاني أكبر مستثمر في فيرمونت، وشركة كولوني كابيتال Colony Capital تعتبر ثالث أكبر مستثمر في فيرمونت.
وقد علّق الأمير الوليد على هذه الإتفاقيات قائلاً: "يسرني الترحيب بكل من فويجر Voyager وشركة الديار القطرية للاستثمارات الفندقية والعقارية كشركاء جدد واستراتيجيين في فيرمونت رافلز Fairmont Raffles حيث أن اختيارهم واستثمارهم المادي الكبير في فيرمونت رافلز Fairmont Raffles كشريك يؤكد على قوة اسمها وامكانياتها الإدارية ، كما يثبت هذا على أن نمو فيرمونت رافلز Fairmont Raffles على الصعيد العالمي سيكون الأعلى في قطاعه".
كما لسموه استثمارات عدة في قطر عن طريق شركة المملكة القابضة في كل من القطاع الفندقي من خلال إدارة فندق فورسيزنز الدوحة Four Seasons Doha وموفنبيك الدوحة Movenpick Doha موفينبيك تاور الدوحة Movenpick Doha Tower & Suites وفي القطاع المصرفي من خلال مجموعة سيتي Citigroup. بالإضافة، فنادق فيرمونت رافلز الدولية (FRHI) تقوم بإدارة فندق لو رويال مونسيو Le Royal Monceau في باريس.

وفي 2009م، حضر الأمير الوليد بن طلال وحرمه سمو الأميره أميره الطويل، حفل العشاء الخيري الثالث لمنظمة أيادي الخير نحو آسيا "روتا" مع صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر وحرمه صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند.
وفي عام 2005م، ساهم الأمير الوليد من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية التي يترأس مجلس إدارتها في حفل العشاء الخيري الذي أقيم في الدوحة لإغاثة المناطق المنكوبة في آسيا في إطار مبادرة أيادي الخير إلى آسيا.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)