عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4847 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - علمتنا الأيام أن المسعورين تقف على جنبات الطريق لتعتدي على المارة وتنهش في أجسادهم لكن هذه المرة حدث شيء من نوعاً أخر حيث لعب بني البشر المصابون بداء السعار من خلال قيام عصابة مكونه من عشره أشخاص هم أبناء وأقرباء مشائخ الخلفه في عزلة المراتبه بالاعتداء

الإثنين, 17-مايو-2010
لحج نيوز/خاص -
اقدمت عصابة مكونه من عشره أشخاص من أبناء وأقرباء مشائخ الخلفه في عزلة المراتبه بالاعتداء بالضرب المبرح على الزميل الصحفي وجدي السالمي وهو عابرا في سبيل الله أعزل من السلاح ولا يمتلك سوى قلماًً وورقه وكاميرا يلتقط بعدستها أثار السيول التي راح ضحيتها شخصين والكثير من الممتلكات والمزروعات الخاصه بالمواطنين في مناطق حجرمين والجربين والخلفه وشعب وسبيت ووادي الجسر .
وقال في بيان صادر صحفي تلقى "لحج نيوز" نسخة منه ان الجانب الإنساني دفع الزميل وجدي السالمي للقيام بواجبه كصحفي لتغطية تلك الكارثة الإنسانية حيث ترك اختباراته الجامعية وسافر مشياً على الأقدام نظراً لانقطاع الطريق لمؤازرة ومؤاساة أبناء منطقته إلى إن مشائخ الخلفه كافئوه بهذه الطريقة حسب تعبيره.
أكمل الزميل وجدي السالمي مهمته بتصوير أضرار السيول في منطقتي حجرمين والجربين ليواصل مشواره في طريق الخلفه شعب سبيت وادي الجسر ليكمل مهمته الصحفيه وبينما هو ماراً في منطقة الخلفه عرفه بعض أولاد مشائخ الخلفه فقاموا بالتواصل مع كبرائهم يبلغونهم بمرور المدعو وجدي السالمي في الطريق أعزل لايملك مايدافع به عن نفسه.
في الوقت الذي أستغرقه الزميل وجدي السالمي بقطع الطريق المؤديه لمنطقة شعب سبيت كانت قد وصلت الإشارة لأولئك المسعورين باتخاذ اللازم مع المذكور كونه سبق وأن تعرض لهم ببعض النقد في كتاباته الصحفية التي كشف من خلالها أوكار الفساد والمفسدين في مديرية جبل حبشي.
ما هي إلى ربع ساعة حتى لحقته عصابة مكونه من عشره أشخاص إلى منطقة البويرا التي تفصل بين قريتي شعب سبيت والخلفه واعتدوا عليه بالضرب المبرح مما أدى إلى كسر أنفه وإصابته ببعض الكدمات في أنحاء متفرقة من جسده.. وعندما لاحظ المواطنين هذا الموقف أسرعوا إلى المكان وفضوا الاشتباك وأنقذوا الزميل وجدي السالمي من بين أنيابهم المصابة بداء السعار ولاذ أفراد العصابة بالفرار من مكان الحادث بعد قيام أحدهم بإشهار السلاح في وجه المواطنين تحسباً لأي تدخل من قبلهم.
أفراد العصابة التي قامت بالاعتداء هم :
1 عماد احمد عبد الواسع عبد الجبار الحمودي ( إبن عضو المجلس المحلي في المركز )
2 زياد احمد عبد الواسع عبد الجبار الحمودي ( إبن عضو المجلس المحلي في المركز )
3 سليمان عبد الله عبد الواسع الحمودي ( إبن أخو عضو المجلس المحلي في المركز )
4 رأفت عبد السلام عبد الله عبد الولي الحمودي (نسيب عضو المجلس المحلي في المركز وإبن عاقل المنطقة )
5 عباس أبو السرور ( نسيب مشائخ الخلفه وهم من منطقة المحراب في بني جعفر )
وهناك أشخاص آخرين لم تصل لي أسمائهم حتى هذه اللحظة.
هؤلاء من يسموا أنفسهم مشائخ بالبلاد فأين السلوك الذي يؤهلهم لذلك فقد أثبتوا للناس أجمع بأنهم عبارة عن قطاع طرق فكل الأديان وكل الشرائع و أعراف القبائل وعادات وتقاليد مجتمعنا اليمني تحرم الإعتداء على الرجل الأعزل حتى ولو كان لك معه ثأر فما بالكم برجل أمن يمشي في سبيل الله ليس له سوى قلماً في جيبه وكاميرا في يده ينقل بعدستها معاناة الناس جراء تلك الكارثة الإنسانية التي حلت بممتلكاتهم.
لقد خالف هؤلاء المرتزقة وكلابهم كل الشرائع والأعراف وكل القوانين والعادات والتقاليد وارتكبوا جرم لن يغفره الله لهم ولن تنساه لهم الأيام ولا التاريخ محاولين بذلك إسكات هذا القلم العفيف الشريف النظيف لكن هيهات لهم فهذه الممارسات لا تزيدنا إلى عزيمة وإصرار على مواصلة السير في درب النضال من أجل أغلى أرض وأعز وطن.
لن تسكت أقلامنا ولن يكمموا أفواهنا بممارساتهم القذرة ولن يسكت الزميل المتألق وجدي السالمي فكلنا وجدي السالمي فالدرب النظيف دائماً شاق ووعر ويحتاج إلى النفسي الطويل والصبر الكبير .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)