عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4856 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - بدأت يوم أمس بمحافظة الحديدة ورشة عمل حول اتفاقية القضاء على كافة أشكال التميز ضد المرأة (السيداو) " الاتفاقيات - التوصيات - التقرير الوطني السابع " والتي تنظمها  وعلى مدى يومين اللجنة الوطنية للمرأة بدعم من منظمة اليونيسيف بمشاركة 60 مشاركاً و مشاركة من

السبت, 05-يونيو-2010
لحج نيوز/خاص: غمدان أبوعلي-الحديدة -

بدأت يوم أمس بمحافظة الحديدة ورشة عمل حول اتفاقية القضاء على كافة أشكال التميز ضد المرأة (السيداو) " الاتفاقيات - التوصيات - التقرير الوطني السابع " والتي تنظمها وعلى مدى يومين اللجنة الوطنية للمرأة بدعم من منظمة اليونيسيف بمشاركة 60 مشاركاً و مشاركة من القضاء والأمن والمحاميين والاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني ومدراء التخطيط في المكاتب التنفيذية بالمحافظة .

وفي أفتتاح الورشة القى الاخ / أحمد سالم الجبلي محافظ محافظة الحديدة كلمة" اشاد فيها بجهود اللجنة الوطنية للمرأة في متابعة ومناصرة قضايا المرأة .. مؤكدا" على أهمية الدور الذي تلعبه المرأة في المجتمع والمراحل التي مرت بها حتى وصلت إلى المكانة المرموقة الآن من خلال تبوءها العديد من المناصب في مختلف المجالات.
مشيراً الى ان اليمن من الدول الموقعة على عدد من الاتفاقيات الدولية في هذا الجانب .
من جانبها أشارت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة فيروز طاهر الويسي الى أن الهدف من الورشة هو نشر توصيات لجنة (السيداو) على كافة الجهات ذات الاختصاص ووضع خطة عمل مشتركة تنفيذية لتوصيات اللجنة وتحديد الأطراف المعنية كل بما يخصه وتحديد آليات المراقبة والتقييم ورصد بيانات ومعلومات التقرير الوطني السابع.
كما ألقت نورية شجاع الدين مديرعام الشركاء باللجنة الوطنية للمرأة كلمة" شكرت من خلالها السلطة المحلية بالمحافظة على التعاون مع اللجنة لإقامة مثل هذه الورش والدورات متمنية ان يستفيد المشاركون من هذة الورشة ، كما شكرت منظمة اليونيسيف على الدعم المتواصل للجنة الوطنية للمرأة .
هذا ويتلقى المشاركين العديد من المحاضرات حول مضمون الاتفاقية والتزامات التطبيق ونتائج التقرير الوطني السابع وتقرير لجنة مشاركة الوفد الوطني وتوصيات لجنة الاتفاقية وخطة العمل التنفيذية للتوصيات ونشرالوعي بأهمية القضاء على كافة اشكال التمييز ضد المرأة .
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)