مستشار رئيس الجمهورية يكشف موعد إعلان التشكيلة الحكومية ونسبة الحقائب لكل حزب فيها - أحبّوا ذوي الاحتياجات الخاصّة وتقبّلوهم وحقّقوا أحلامهم - لقاء مع الأديب التّونسيّ الكبير ساسي حمام (قيثارة القصّة التّونسيّة) - إطلاق مبادرة "حياتك بتهمنا" لمكافحة المخدرات في الأردن - جمعية الأقصى تحذر من خطورة ما يجري في المسجد الأقصى وتدعو المسلمين للدفاع عن قبلتهم الأولى - جماعة أنصار الله تنسحب من منفذ الطوال الحدودي - قبائل بعدان تطرد مدير المديرية وتحتجز عشرات من مسلحي الحوثي الذين حاولوا الدخول إلي المحافظه - ناشطات يمنيات يتهمن أحزاب باستخدام المرأة للوصول للمناصب السياسية - "السياحة" تقيم فعاليات مهرجان صيف صنعاء - المؤتمر الشعبي العام لا يزال متصدرا بأغلبية ساحقة في استبيان منظمة كفاح للعام 2014م -
1312 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

نحن والمبادرة.. والانتلجنسيا!!
بقلم/الكاتب الاسطورة:محمد عبدالإله العصار
ملكية السيد وجمهورية الشيخ
بقلم /عبدالملك العصار
الجائفي .. رجل المهمات الصعبة
بقلم / سارة الخميسي
حقيقة تهميش أبناء المحافظات الجنوبية ؟!.. 1-2
بقلم/ عارف الشرجبي
هل الحوار الوطني يلبي مطالب الشباب؟ التفاؤل والقلق يجتمعان في استطلاع اراء الشباب
لحج نيوز/استطلاع: ياسر العبادي
الشيخ عبدالله الخلاقي:عدم مشاركة الحراك في الحوار كارثة وتركيا متورطة في قتل اليمنيين
لحج نيوز/صنعاء
كلب يرفض مغادره قبر مالكه لمده ٦ سنوات
لحج نيوز/متابعات
علي محسن الأحمر كممثل وحيد للقضية الجنوبية
بقلم/ماجد الشعيبي
مخطط اغتيال الرئيس صالح.. تمويل قطري ورصد إسرائيلي وإشراف أمريكي وتنفيذ محلي
لحج نيوز/خاص
حكاية للتأمل.. ذهب العميان !!
بقلم/ عزالدين سعيد احمد
كروموسومات انقراض الرجل الأخير
بقلم/د.ماجدة غضبان
حضرموت والشهيد الحاضرالغائب..اللواء الركن عمرسالم بارشيد
بقلم/أحمدعلي باهبري
وجاء المارينـز من أقصى الجريمة يسعى....
بقلم/علي السورقي
إصلااااااااااااااااااح وخلفوا بابه ...
بقلم/ أروى عبده عثمان
شباب الثورة وأحزاب الثورة..!
بقلم/حفصة عوبل
أكبر ساحرة بالامارات بقبضة رجال الأمن : زيوت احضار الجن وجلود ثعابين وثعالب.. شاهد الفيديو
لحج نيوز/متابعات
إلّقــــــــــــــــــــي عصــــــــــــــــــــــاك......
للشاعر/ عبدالقوي السباعي
صورة لـلداعية عمرو خالد مع فتيات تثير جدلاً على فيس بوك
لحج نيوز/وكالات
وجه من محافظة لحج
لحج نيوز/
الشمسية
لحج نيوز
لحج نيوز - خبر كالصاعقة تتداوله مصادر الأنباء يفيد بأن السلطات الإيرانية سمحت رسميا بتخصيص بيوت لممارسة البغاء تحت اسم زواج المتعة يقوم فيه الإيرانيون بممارسة الجنس ليوم واحد مع النساء، وذلك بذريعة القضاء على ظاهرة الاغتصاب التي تنتشر بشكل خطير في

الإثنين, 07-يونيو-2010
لحج نيوز/طهران -
خبر كالصاعقة تتداوله مصادر الأنباء يفيد بأن السلطات الإيرانية سمحت رسميا بتخصيص بيوت لممارسة البغاء تحت اسم زواج المتعة يقوم فيه الإيرانيون بممارسة الجنس ليوم واحد مع النساء، وذلك بذريعة القضاء على ظاهرة الاغتصاب التي تنتشر بشكل خطير في البلد الإسلامي الشيعي.
وجاء في تفاصيل الخبر الذي نشرته صحيفة "الأسبوع " المصرية المستقلة "قررت الحكومة الإيرانية نشر بيوت الزواج المؤقت أو ما يعرف باسم زواج المتعة ليوم واحد، في الشوارع والأحياء، بحجة القضاء علي مشكلة الاغتصاب والكبت الجنسي الذي يعاني منه الشباب الإيراني، في دولة تبيح ممارسة الجنس مع أي فتاة، تحت ذرائع دينية"!
ويرى المحللون أنه بمقتضى هذا الترخيص، سيكون بإمكان أي إيراني أو وافد ارتياد هذه البيوت، لممارسة الجنس مع فتاة تقدم هذه الخدمة لأي شاب يقرع بابها، بحجة أن الدين يبيح هذه الممارسات، والتي يطلق عليها صفة الزواج لدي الشيعة!
ونقلت مصادر إعلامية عن قوي الأمن الداخلي قولها:إنها ستوسع نطاق ما يعرف في إيران بمراكز أو بيوت العفاف بهدف تقليص جرائم الاغتصاب وحل معضلة العلاقات الجنسية غير المشروعة.!
وأكد تقرير رسمي للحكومة أنها مقتنعة بضرورة إشاعة الزواج المؤقت أو ما يعرف بزواج المتعة، لحل هذه الأزمة، وأنها مستعدة لإيجاد مراكز خاصة في هذا المجال!!
فيما سمحت الحكومة للعديد من المكاتب ومواقع الإنترنت بنشاط يدخل في مجال تعارف النساء والرجال والبحث عن زوج أو زوجة، والزواج المؤقت.. حتي أن إعلاناً نشر في موقع رسمي يعلن عن تقديم مراكز دينية في مدن قم ومشهد وطهران لتأمين البنات للرجال الراغبين في الزواج المؤقت .. ويبلغ سعر الليلة الواحدة ما بين 20 إلي 50 دولار، حسب نوع الفتاة اذا كانت بكر أو غير ذلك وحسب جمال الفتاة وعمرها أي ليس الجميع بسعر واحد.
تجارة النساء تنتشر في آسيا
ويكون نصف الربح للمراكز الدينية الشيعية والمبلغ المتبقي للفتاة يجب أن تدفع الخمس منه إلي السيد لكي يصبح هذا المبلغ حلالا عليها وهذا الخمس المدفوع للسيد هو بمثابة زكاة الأموال التي يتم تحصيلها من زواج المتعة.
ونقلت صحيفة "القبس " الكويتية عن الحكومة قولها: إنها تهدف إلي تقليص حالات الكبت الجنسي لدي الشباب والإقلال من حالات الاغتصاب، وإن كل من يريد أن يقوم بالعمل الجنسي يستطيع الذهاب إلي بيوت العفاف!.
مشيرة إلي أن مثل هذه البيوت أو المراكز كانت موجودة في عهد الشاه السابق، لكن بعد الثورة تمت إزالتها لأنها مراكز فساد وانحطاط، إلا أن هاشمي رفسنجاني كان أول من طرح فكرة إيجاد بيوت العفاف أو مراكز الزواج المؤقت وذلك عام 1991.
ولكن في الواقع تحولت هذه البيوت وفقاً لاعتراف أركان النظام إلي مراكز لفساد المسئولين، إذ استولوا عليها وصاروا يلعبون بخلق الله كيفما يشاءون!
ولم يسمح النظام علنا باستمرار بيوت العفاف في عهد حكومة خاتمي ولا في الأعوام السابقة، حيث ظل هذا النشاط سرياً وعلي مستوي الشوارع أو البيوت الخاصة غير المرخص لها.
وأضافت الصحيفة أن هذه البيوت باتت مرتعاً لنزوات وشهوات المسئولين وبعض رجال الدين الشيعة الذين لا يكتفون، عادة، حتي بأربع نساء حسب الشريعة الإسلامية!
ويدعو النائب علي مطهري إلي تطبيق هذا المشروع بشكل واسع النطاق حتى في المدارس الثانوية والجامعات!!! علي غرار الحرية الجنسية المتاحة في المجتمعات الغربية.



نقلا عن محيط
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
هيثم الجبوري (ضيف)
08-04-2014
أكيد التطور الديني شي مهم للغاية حتى العالم تعرف معنى التحرر والديمقراطية والشرف مو لعبة تائهة صح لولا

قاهر المنافقين (ضيف)
14-10-2011
بيوت العفاف ؟؟؟!! ضاق الارض بكدب المسلمين انهم كالسحرة المغفلين عفنكم الله و الدهر

اسحاق البصير albaser1972@gmail.com (ضيف)
21-12-2010
تساؤل لكل شيعي هل هذا مذهب يحب وينتصر للرسول ولال بيت رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه اجمعين

المسلم (ضيف)
18-10-2010
زواج المتعه حلال شرعا, لان الرسول عليه افضل الصلاة و السلام حلله و ان حلاله حلال الى يوم القيامه و حرامه حرام الى يوم القيامه, و من حرمه هو عمر, لكن سوء تطبيق الدين ليس عيب على الدين لكن العيب على المطبق, و مع ذلك فإن بيوت الدعره برخصه دينيه افضل من بيوت الدعاره بحرمه دينيه, على الرغم من ان زواج المتعه ليس دعاره, لانه مرخص من الله تعالى و محرم من عمر الذي يتحمل بالتأكيد وزر التحريم و وزور من عمل به يوم القيامه

الكردي (ضيف)
07-06-2010
هذا هو دين القوم لمن لايعرفه أو يتجاهل معرفته عن عمد وقد سبق في العم 98 من القرن الماضي بناء فنادق خمسة نجوم وسبعة نجوم في مدينة قم المنجسة لنفس الغرض وسميت زورا وبهتانا بيوت العفة وذلك بعد استفحال الظاهرة وممارسة الجنس في الحدائق والأرصفة حتى كتبت احدى الباحثات الإيرانيات بحثا قالت فيه أن قم تعتبر أفسد مدينة في آسيا وليس الخبر كالمشاهدة فما الذي سحر عقول الشباب وجعلهم يغيرون جلودهم ودينهم وعقولهم غير جمال الأصفهانيات واسالوا عصام العماد وعبدالملك الحوثي وسيف الوشلي وعلى الحرازي والمحطوري وغيرهم كثير ولك حرية الممارسة فلا يوجد محرم في تلك العلاقة ولو احتجت الى ممارسة جديدة لم تخطر على بال ابليس وأردت اعتمادها دينا في بلد الولي الفقيه فلا يعجزك رفع سماعة الهاتف والاتصال بصاحب الزمان وال1ي سيجيب عليك نائبه قطعا لأنه غير موجود أصلا وسيأتيك الجواز فوريا أما اذا كانت جميلة وفاتنه وضربت لوكيل الامام منها بسهم فسيأتيك بفتوى ممهورة بأحاديث وآيات لم يسمع بها الأولون ولا وجدت حتى في دفاتر ابليس نفسه وأما خاتمي فهو من أشعل النار التي كانت تعبد في بلاد فارس قبل الاسلام وأطفأها نور الله على يد سعد بن أبي وقاص فقد أعاد اشعالها عام98 وخاتمي هو من يزعم أن الحسن والحسين كانا حاضرين زواج علي من فاطمة رضي الله عنهم أجمعين واللبيب يفهم اللهم طهر بلاد المسلمين من رجسهم ودنسهم واكف المسلمين شرهم آميييين



جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)