عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4846 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره..ينعي مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF وصحيفة"السلطة الرابعة",و"شبكة CTPJF للحريات الإعلامية"..وفاة فقيد الصحافة والإعلام اليمني..المغفور له بإذن الله تعالى الزميل/ يحيى علاو ..الذي فاضت روحه الطاهرة إلى باريها – في

الأربعاء, 16-يونيو-2010
لحج نيوز/خاص:صنعاء -

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره..ينعي مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF وصحيفة"السلطة الرابعة",و"شبكة CTPJF للحريات الإعلامية"..وفاة فقيد الصحافة والإعلام اليمني..المغفور له بإذن الله تعالى الزميل/ يحيى علاو ..الذي فاضت روحه الطاهرة إلى باريها – في وقت متأخر من مساء الاثنين الموافق 14 يونيو 2010 - متأثرا" بإصابته "بورم سرطاني خبيث, أنتشر في جسمه حتى بلغ الدماغ ,وذلك بعد توقف الكلى عن العمل" ..

وكان الزميل علاو,في غرفة العناية المركزة بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا, والتي نقل إليها مساء الأربعاء الماضي بعد تدهور خطير لحالته الصحية حيث تعرض إلى"مضاعفات كبيرة ودخل في غيبوبة بعد ارتفاع زائد لنسبة البوتاسيوم وبشكل مفاجئ "..

إن يحيى علاو..إعلامي يمني من زمن الكبار..وهو تليفزيوني متجدد, وصاحب برامج ميدانية تفاعلية متميزة..ومبتكر بإبداع "فرسان الميدان"البرنامج الجماهيري الشهير..ولقد كان حقا" أحد أهم فرسان الميدان الإعلامي الرسمي ..

إن يحيى علاو الذي عرف بتميزه المهني وحسن تعامله مع كل من عرفه, كثيرا" ما أدخل الفرحة على قلوب بائسة,وزودنا بالمعلومة الجديدة ,وعرفنا على مدن مغمورة وسهول مجهولة ومآثر يمنية مطمورة..وجعل الكثيرون منا يتابعون التليفزيون اليمني ..

وكان علاو..قد تعرض للمرض الأليم منذ قرابة عام,وفي الأسابيع الأخيرة كان طريح الفراش مثخنا" بمواجع الجحود, والأم التجاهل الرسمي والحكومي المتعمد , الذي لم يقف عند هذا الحد,ولكن أياديه الآثمة أمتدت,وبكل وقاحة وعدوان, لتوقف مرتبه من التليفزيون ..

إن مركزالحريات الصحافية CTPJF بكافة نشطائه وصحافييه وهو ينعي بكل مرارة رحيل واحد من أنبل الإعلاميين, نجدد التأكيد بان الفقيد يحيى علاو لم يكن أول مبدع يمني يواجه محنة المرض ,ولا يجد يد حانية ,تمتلك القرار والقدرة وقبلهما الضمير, تمتد إليه لتنجده ..

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته,وأسكنه فسيح جناته,

وألهم كافة أهله وذويه الصبر والسلوان

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

صادر عن :

مركز التأهيل وحماية الحريات الصحافية CTPJF

صنعاء – اليمن 15 يونيو 2010
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)