عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4846 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
قام كل من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشيل سليمان وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بافتتاح فندق فورسيزنز Four Seasons Hotel يوم الثلاثاء 22 يونيو – حزيران 2010م، وذلك بحضور دولة

الإثنين, 28-يونيو-2010
لحج نيوز/الرياض:فراس اليافعي -

قام كل من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشيل سليمان وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بافتتاح فندق فورسيزنز Four Seasons Hotel يوم الثلاثاء 22 يونيو – حزيران 2010م، وذلك بحضور دولة رئيس مجلس النواب اللبناني الأستاذ نبيه بري ودولة رئيس وزراء لبنان الشيخ سعد الدين رفيق الحريري. هذا وتملك شركة المملكة القابضة حصة بنسبة 47.5% في إدارة شركة فورسيزونز Four Seasons.

وللاحتفاء بهذه المناسبة قدم الأمير الوليد كلمة ترحيبيه لفخامة الرئيس والضيوف الموقرين، وبعد الكلمة قام الرؤساء الثلاث وسمو الأمير بكشف الغطاء عن لوح الافتتاح وسط حفل الافتتاح الفاخر. وحضر الحفل كل من أعضاء مجلس النواب ومجلس الوزراء والسلك الدبلوماسي والصحافة كما حضرت معالي الوزيرة ليلى رياض الصلح نائبة رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية ونخبة الطبقة الاجتماعية في لبنان إضافة إلى مستثمرين خليجيين ورجال أعمال واقتصاد ومنسوبي شركة المملكة القابضة.
وبهذه المناسبة علّق الأمير الوليد: "دعمنا للبنان مستمر اقتصادياً واجتماعياً وإنسانياً".
وعلّق الأستاذ سرمد ذوق لرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHI: "بيروت تعتبر سوق واعد لنا وقد أعاد الفندق معنى الفخامة في السوق اللبناني. والسوق اللبناني سوق حيوي وغير مكتفي وتوجد معوقات ومتطلبات عالية لدخول هذا السوق. نحن نتوقع أن فندق الفورسيزونز بيروت سيوفر عوائد مجزية على رأس المال بما يتناسب مع أهدافنا".
ويعتبر فندق فورسيزونز بيروتFour Seasons ، فندق فخم من درجة الخمس نجوم يقع على كورنيش وسط بيروت ومقابل للسوليدير مباشرة. وفندق الفورسيزونز بيروتFour Seasons هو عبارة عن برج بارتفاع 120 متر، ويطل على كل من ساحل البحر المتوسط والجبال من الجهة الأخرى. وتقدر مساحة بناء الفندق بما يزيد عن 47,670 متر مربع.
ويحتوي فندق فورسيزونز بيروتFour Seasons على 230 غرفة وجناح. كما يتضمن الفندق أربعة مطاعم وقاعة احتفالات ومركز أعمال يتكون من خمس غرف اجتماعات ومنتجع ونادي صحي يشمل حوض سباحة في سطح المبنى.
هذا وشركة المملكة للاستثمارات الفندقية (KHI) المتصدرة عالمياً والتي تتركز على الأسواق الناشئة مثل الشرق الأوسط وآسيا وشمال أفريقيا التي مقرها في دبي تمتلك العديد من الفنادق الأخرى في العالم. حيث تمتلك شركة المملكة للاستثمارات الفندقية (KHI) حصة الأغلبية بنسبة 38% في فندق فورسيزونز بيروت Four Seasons Beirut.
لدى شركة المملكة للاستثمارات الفندقية (KHI) في محفظتها التشغيلية الحالية ستة فنادق من فنادق فورسيزونز Four Seasons على امتداد أوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا. وتوجد لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية(KHI) توجهات في تملك 27 فندقا موزعة على 19 دولة وتشمل 23 فندق ومنتجع قائم و4 فنادق تحت الإنشاء.
كما أن إدارة شركة فورسيزونز Four Seasons تملك فيها أيضاً شركة كاسكاد Cascade التي يملكها السيد بيل غيتس نسبة 47.5% بالإضافة إلى السيد ازادور شارب Isadore Sharp مؤسس مجموعة فورسيزنز Four Seasons الذي يملك 5% منها.
هذا ولسموه استثمارات أخرى في لبنان عن طريق شركة المملكة القابضة والتي تتضمن كل من فندق الموفنپيك Mövenpick في بيروت في القطاع الفندقي ومجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي. بالإضافة إلى استثمارات سموه الخاصة والتي تشمل القطاع الإعلامي من خلال شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وقناة الإرسال اللبنانية الفضائية LBCSAT وعدة صحف لبنانية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)