عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4846 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
صد برلمانيون هجوماً بالسلاح الأبيض للنائب عن التجمع اليمني للاصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن) محمد الحزمي باتجاه

الإثنين, 01-نوفمبر-2010
لحج نيوز/صنعاء -

صد برلمانيون هجوماً بالسلاح الأبيض للنائب عن التجمع اليمني للاصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن) محمد الحزمي باتجاه المفكر اليمني أحمد الحبيشي – رئيس تحرير صحيفة (14) أكتوبر اليومية الذي مثل عصر الاحد أمام لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب على خلفية تناولات إعلامية حول قضية سن الزواج.

وأكد الاستاذ الصحفي احمد الحبيشي في اتصال هاتفي مع "الجمهور نت" مساء اليوم أنه قام بإبلاغ نقابة الصحفيين اليمنيين بالواقعة مطالباً النقابة بتحديد موقف تجاه هذا الحادث الإرهابي.. كما طالب الأجهزة الأمنية بحمايته..

وأوضح رئيس مجلس أدارة مؤسسة 14 اكتوبر أن النائب محمد الحزمي هاجمه بجملة من العبارات النابية متهماً إياه بأن مواقفه معادية للإسلام..

واشهر الحزمي سلاحه الأبيض (الجنبية) بوجه الاستاذ الحبيشي بعد مهاترات كلامية بين الاثنين متواعداً إياه بتكرار الاعتداء عليه خارج قاعة البرلمان.

وغادر رئيس تحرير يومية 14 اكتوبر الرسمية والصادرة من مدينة عدن البرلمان بصحبة النائب عبدالعزيز جباري وآخرين بعد انتزاعهم مسدساً بحوزة النائب الحزمي والذي كان منتظرا بساحة البرلمان مغادرة الحبيشي لتكرار الاعتداء عليه.

وامس السبت أقر مجلس النواب إحالة موضوعات صحفية إلى لجنة الإعلام على خلفية انتقاداها لنواب متشددين قال النائب عبده بشر أنها تسيء للبرلمان وللتقاليد.

وشهد البرلمان الثلاثاء الفائت مشادات كادت تصل للاشتباك بالأيدي مع اتهامات النائب الإصلاحي عبدالله العديني لزميله بالحزب شوقي القاضي بالجهل ولرئيس كتلة المؤتمر سلطان البركاني بالعداء للإسلام.

جميع منتسبي موقع لحج نيوز ومؤسسة الجمهور للإعلام والإعلان يدينون محاولة الاعتداء على الزميل احمد الحبيشي ونستنكر تصرف النائب محمد الحزمي الغير اللائق خصوصاً وأنه صادر من عضو مجلس نواب، معربين عن تضامننا الكامل مع رئيس تحرير صحيفة 14 اكتوبر، كما ندعو الوسط الاعلامي والمنظمات المدنية الحقوقية ونشطاء حقوق الانسان والحريات الصحافية للتضامن مع المفكر الحبيشي وإدانة ما تعرض له.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)