عاجل..الشركة اليمنية للغاز تعلن عن تخصيص 54 لبيع الغاز المباشر في احياء أمانة العاصمة... - قيادي حوثي يدلي بهذا التصريح الهام..التفاصيل - ناطق القوات الحوثية يدلي بتصريح جديد ويؤكد مشاركة هذه الدولة في الحرب..تفاصيل - تفاصيل اتفاق صرف مرتبات موظفي الدولة..! - أمريكا تعترف بمشاركة جنودها في الحرب على اليمن.. لهذا السبب - برغم المعاناة والوعود الكاذبة من حكومة صنعاء وعدن المنتخب الوطني يتأهل للمرة الاولى وهذا ما يعانيه..تفاصيل محزنة - التفاصيل والاسباب التي جعلت المبعوث الأممي يلغي زيارته اليوم الى صنعاء للمرة الثانية - عاجل..كما ورد..تهديد ناري..قواعد حزب صالح يطالبوا بعدة مطالب أهمها تسليم جثمان الزعيم..نص البيان - نبذة مختصرة عن الرئيس الجديد مهدي المشاط ومتناقضات وفوارق المهدي في سطور - هذا ما حدث في العاصمة صنعاء.. عيب اسود يرتكبه الحوثيون.. تعرف عليه..؟!.. -
4846 يوما
ً
منذ تمرد المنشق علي محسن
ً

قصيدة (الــجــبــــال) للراحل الأسطورة محمد عبد الاله العصار
لحج نيوز
السعودية وكابوس الغباء السياسي
بقلم/ عبدالملك العصار
العالم يتكلم هندي !!
بقلم / عبدالرحمن بجاش
هادي ورقصة الديك
بقلم د./ عادل الشجاع
التهريب.. جريمة تدمر الفرد والمجتمع وخيانة بحق الوطن ..؟
بقلم/طه العامري
مابين الوطنية والخيانة ..
بقلم / طه عزالدين
نصيحتان في أذن المجلس السياسي الأعلى ومحافظ البنك المركزي بن همام
بقلم / عبدالكريم المدي
ما هو السر المخيف في هذه الصورة ؟
لحج نيوز/متابعات
فتاة تتحول لإله في نيبال لأن رموشها مثل البقرة
لحج نيوز/متابعات
طفلة الـ10 أعوام.. أنجبت طفلاً وانكشف المستور!
لحج نيوز/متابعات
فتيات اليابان غير المتزوجات لم يمارسن الجنس من قبل... لماذا؟
لحج نيوز/متابعات
ماذا يعني وجود "نصف قمر صغير" على أظافرك
لحج نيوز/متابعات
قبل عيدالأضحى .. لماذا حذرت سلطنة عمان النساء من استخدام الحناء السوداء ؟
لحج نيوز/متابعات
مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في أحضان بعض في غرفة نومه
لحج نيوز/متابعات
لحج نيوز - 
تقدمَت شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، بالإكتتاب في الطرح الأولي لشركة جنرال موترز General Motors (GM) بمبلغ

الثلاثاء, 23-نوفمبر-2010
لحج نيوز/خاص:الرياض:فراس اليافعي -

تقدمَت شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، بالإكتتاب في الطرح الأولي لشركة جنرال موترز General Motors (GM) بمبلغ 500 مليون دولار والتي تمثل نسبة 1% من قيمة الشركة، وقد تم الطرح في 18 نوفمبر2010 وقد تم تغطية الإكتتاب بنسبة كبيرة.
وكانت هذه الصفقة حصاد أشهر من المتابعة الدقيقة لأداء جنرال موترز التي طرحت أسهمها مؤخراً والنظر بتمعن ودراسة وضع الشركة المالي وتنظيماتها الإدارية. ورجح كفة قرار شركة المملكة القابضة وسمو الامير الوليد بالشراء لما تتمع به شركة جنرال موترز GM من إسم تجاري ذو إنتشار وتميز عالمي، وكون سعر الطرح مناسب نسبياً إذا ما نظرنا الى إدارة الشركة وعملياتها في الأسواق الناشئة كالبرازيل والصين مما يعطي مؤشر قوي للنمو المستقبلي. هذا وتعتبر شركة جنرال موترز GMأحد أكبر مصنعين السيارات في العالم حيث تتواجد منتجاتها في أكثر من 120 دولة عالمياً، وتنتج جنرال موتورز وشركائها الإستراتيجيين سيارات وشاحنات في 31 دولة، ويتم بيع وخدمة هذه السيارات من خلال العلامات التجارية التالية: بويك وكاديلاك وشفروليه وجي إم سي ودايو وهولدن وايسوزو وجيه فانغ وأوبل وفوكسهول و لينغ، وتعتبر الصين أكبر أسواق الوطنية لجنرال موتورز، تليها الولايات المتحدة والبرازيل والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا وروسيا.
وعلق المهندس أحمد حلواني العضو التنفيذي للإستثمارات المباشرة بشركة المملكة بقوله: "شركة جنرال موترز تعود بقوة للمنافسة العالمية حيث استطاعت الشركة تخفيض نفقاتها التشغيلية والثابته وتدعيم مركزها المالي والعوده الى الربحية، نحن على ثقة بأن إدارة الشركة الحالية قادرة على تحقيق نمو في الأرباح خلال السنوات القادمة وتحقيق العائد المرجو من الإستثمار".



تمتد إستثمارات شركة المملكة القابضة العالمية لتشمل القطاع المصرفي، والتصنيع، والطيران والفنادق العالمية والمطاعم، ومجال الدعاية والإعلام، والزراعة والعقارات، والسياحة والسفر، والمتاجر الفخمة ودور الأزياء العالمية، ومجال التقنية. ولشركة المملكة القابضة تواجد ملحوظ في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال إستثمارات سموه العديدة في القطاع المصرفي من خلال مجموعة سيتي Citigroup، وفي قطاعي الإعلام والترفية من خلال شركة نيوز كورب News Corporation وشركة تايم وارنر Time Warner وشركة والت ديزنيWalt Disney ومتاجر ساكس فيفث أفينيو Saks Fifth Avenue إضافة الى القطاع الفندقي عن طريق فنادق ومنتجعات فـور سيزنز Four Seasons وفيرمونت للفنادق والمنتجعات Fairmont Hotels & Resorts، وفندق البلازا نيويورك The Plaza وفنادق عريقة في عدة ولايات أمريكية.
ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (لحج نيوز)